للتسجيل يرجى تحميل التطبيق

عبد الله بن سالم يلتقي وفد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

أكد سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة حرص إمارة الشارقة بقيادة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعم كافة القطاعات الرياضية وتأهيل كوادرها بأفضل المهارات والخبرات التي تجعل منهم أبطالاً في مجالاتهم الرياضية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه قبل ظهر الثلاثاء في مكتب سمو الحاكم وفد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذي نال شهادة الآيزو في الإدارة المتكاملة في إعداد وتأهيل جيل رياضي وثقافي وفقاً لأفضل القيم الأخلاقية والممارسات العالمية لرياضة الدفاع عن النفس والتي منحته إياها شركة لويدز ريجستر كوالتي أشورانس ليمتد LRQA التخصصية بحضور ممثلي الشركة في الشرق الأوسط.

وأشاد سموه بجهود نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس منذ انطلاقه وتحقيق قفزة نوعية على مستوى برامجه وتأهيل لاعبيه، بالإضافة إلى تطوير الاجراءات والتعاون مع مختلف الجهات لتوعية المجتمع برياضات الدفاع عن النفس وأهميتها واكتشاف المواهب الرياضية.

واستمع سموه إلى شرح من قبل السيد باسم عبيد المدير الإقليمي لخدمات التدريب والتطوير في شركة لويدز ريجستر كوالتي أشورانس ليمتد LRQA التخصصية حول أبرز المواصفات التي تنمح من خلالها الشركة شهادة الآيزو، مثنياً على ما تتميز به مرافق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من مواصفات عالمية في السلامة والجودة.

وقدم سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أسمى آيات الشكر والتقدير والتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على دعمه الدائم الذي يثمر الآن بحصول النادي على شهادة الآيزو المتكاملة كأول نادي تخصصي في العالم ينالها.

كما قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة على دعمهم ومتابعتهم الدائمة التي أسهمت في وصول النادي إلى مستوى متقدم يحصد من خلاله الألقاب والانجازات.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أهم الخطط والتطلعات المستقبلية التي سيعمل على تنفيذها النادي في الفترة القادمة ووضع البرامج التي تشمل مختلف فئات المجتمع.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي شهادة الآيزو في الإدارة المتكاملة في إعداد وتأهيل جيل رياضي وثقافي وفقاً لأفضل القيم الاخلاقية والممارسات العالمية لرياضة الدفاع عن النفس الحاصل عليها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وعدد من السادة أعضاء مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

Recent News

«لويدز» توصي باستمرار منح شهادات الآيزو لـ«الشارقة لرياضات الدفاع»
January 28, 2021By
“ثقافتنا الرياضية ” يستضيف سعادة صالح بن عاشور، في المحاضرة الموسومة بعنوان ” إستعرض التجربة اليابانية لإعداد الرياضيين لأولمبياد طوكيو”.
November 26, 2020By
نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الأول على ” التخصصية” في يوم الجودة العالمي بمسابقة ” الفيديو”
November 23, 2020By
مجلس الشارقة الرياضي ينظم منتدى جودة واستدامة الفعاليات الرياضية
November 12, 2020By
مجلس الشارقة الرياضي ينظم دورة افتراضية بعنوان”مهارات التحدث أمام وسائل الإعلام”
September 28, 2020By
“الحزامي يتفقد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ويطلق “منصة الابطال
September 17, 2020By
الدفاع عن النفس يستقبل نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي
August 27, 2020By
الدفاع عن النفس يدشن 22 مركز تدريب في 2019 … العويس: دعم صاحب السمو الحاكم مهد لمستقبل زاخر بالعطاء
January 6, 2020By
بالتعاون مع ” الشارقة لرياضة المرأة” … الدفاع عن النفس  يتطلع لنشر رياضاته في ” التعليم الخاص”
January 6, 2020By
اجتماع مثمر لمجلس الادارة يهدف تطوير رياضات الدفاع عن النفس
December 10, 2019By
نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يبحث خطة نشر الجوجيتسو في المنطقة الشرقية
December 10, 2019By
الشارقة للدفاع عن النفس  يعزز استعداداته للموسم الرياضي الجديد
December 9, 2019By
تدريبات «كورية – شرقاوية» في الدفاع عن النفس
November 4, 2019By
مجلس الشارقة الرياضي يقدم لكم *سباق جري الحمرية الشاطئ*
October 30, 2019By
“أصدقاء التهاب المفاصل” تنظم يوماً رياضياً صحياً بالشارقة
October 26, 2019By