نادي الدفاع عن النفس يطلق ” مسرعات 24″ ودولية الشارقة بالبومسي ” سلاما لبيروت” الاعلام – الشارقة

نادي الدفاع عن النفس يطلق ” مسرعات 24″ ودولية الشارقة بالبومسي ” سلاما لبيروت” الاعلام – الشارقة

اعتمد مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس مبادرة ” مسرعات 24″ والتي تم بحثها في لجنة التخطيط الاستراتيجي للنادي ووفقا لدراسة اعدتها اللجنة وذلك خلال اجتماع مجلس ادارة النادي بحضور رئيس مجلس الادارة احمد عبد الرحمن العويس ونائبه احمد سعيد الجروان والأعضاء، ولجنة التخطيط الاستراتيجي ، والمدير التنفيذي ومدير الفرق الرياضية.
وشهد الاجتماع الإعلان عن إقامة بطولة الشارقة الدولية للتايكواندو عن بعد ( البومسي) والتي ستقام للفترة من 31 اكتوبر ولغاية 8 نوفمبر المقبل تحت شعار ” سلاما لبيروت” ودعمًا للمبادرة التي اطلقتها مؤسسة القلب الكبير وستقام البطولة تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي و الاتحادين الاماراتي والدولي للتايكواندو.
كما وتم مناقشة واعتماد قرارات اخرى تصب في مصلحة مواصلة العمل للحفاظ على النقلة النوعية للنادي وتعزيزها في المستقبل في كافة الجوانب الرياضية والثقافية والتطويرية والاعلامية وبما يخدم اكبر شريحة من رياضيي الدفاع عن النفس.
وتتلخص مبادرة ” مسرعات 24″ بانتهاج افضل الأساليب العالمية الرياضية وسواها للتسريع في برامج النادي التي تهدف لتحقيق رؤية وحلم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ” حفظه الله” بتطوير الالعاب الفردية للوصول لمنصات التتويج الاولمبية والدولية بحيث يكون لرياضات الدفاع عن النفس حصة في ذلك بالاستفادة من الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة (حفظه الله) وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وشهد الاجتماع اعتماد الخطوات الرئيسية للمبادرة التي تهدف بالدرجة الأساس الى اختصار زمن استكشاف وإعداد وتطوير اللاعب الاولمبي ليصبح بطلا من خلال عدد من البرامج التدريبية والتطويرية والبرامج الذهنية ذات الصلة والتي تم انتخابها ودراستها لذلك.
وقدم احمد عبد الرحمن العويس الشكر والتقدير باسم اسرة النادي الى مجلس الشارقة الرياضي ورئيسه عيسى هلال الحزامي للتوجيهات والدعم الكبير لانجاح مشاريع النادي المستقبلية للمزيد من العمل الاحترافي الهادف وبما يساهم بتطور رياضات الدفاع عن النفس في اندية امارة الشارقة.
من جهته اشاد نائب رئيس مجلس ادارة النادي احمد الجروان بالجهود التي يبذلها فريق عمل النادي والتي أسهمت بشكل فاعل برسم ملامح تبشر بالخير للمرحلة المقبلة. كاشفا عن انه سيتم تشكيل لجان متخصصة لدعم تنفيذ مبادرة ” مسرعات 24″، وبطولة البومسي وبما يساهم بتحقيقهما للعلامة الكاملة من النجاح وبما يساهم بدعم الرياضة الاماراتية في كافة الاتجاهات ووفقا للمعايير العالمية على ان يكون هنالك اعلان رسمي للتفاصيل الفنية والادارية في وقت قريب، ومثنيا على التعاون المشترك بين نادي الدفاع عن النفس والاتحادات الرياضية وبما يساهم بمواصلة العمل الرياضي الهادف.

استبيان



منصة اوجدها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

لمنتسبيه ومتعامليه للمساهمة بدوره بالإرتقاء في خدمات النادي

Please complete registration through our mobile applications