«الشارقة للدفاع عن النفس» يستهدف تدريب الطلبة

«الشارقة للدفاع عن النفس» يستهدف تدريب الطلبة

وقع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ومدرسة الأنصار العالمية في الشارقة اتفاقية تعاون لفتح مركز تدريب في المدرسة تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي؛ حيث يستهدف النادي تدريب طلبة المدرسة على رياضات الدفاع عن النفس؛ مثل: الجوجيتسو والتايكواندو والكاراتيه والجودو، وجرت مراسيم توقيع الاتفاقية بحضور أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي، وعاصم منذر المدير العام للمدرسة، وعلي عبيد الحمودي وعبيد العسم السويدي عضوي مجلس إدارة النادي، ومحمود لطفي عضو لجنة التخطيط الاستراتيجي السكرتير التنفيذي للنادي، بينما حضر من جانب إدارة المدرسة نجاح بلتاجي مديرة المدرسة، وزكريا علم الدين نائب مدير المدرسة، والدكتور أحمد الصبوة مدير النشاط الرياضي.
ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن الخطة الاستراتيجية لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بفتح مراكز تدريبية تساهم في نشر ثقافة ممارسة الرياضة عموماً ورياضات الجوجيتسو والتايكواندو والكاراتيه والجودو بصفة خاصة.

وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق الرؤية والأهداف الاستراتيجية لكل من مدرسة الأنصار، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والعمل على تفعيل الشراكة المجتمعية بين الطرفين للنهوض بالعملية التعليمية، وتعزيز الأنشطة الرياضية في المدرسة.
وأشاد علي عبيد الحمودي عضو مجلس إدارة النادي بالتعاون المثمر بين الجانبين مبيناً أن النادي يتطلع إلى أن تكون مدرسة الأنصار مركزاً مميزاً في هذا الجانب.
من جهته أكد عاصم منذر بأن مدرسة الأنصار تهدف إلى أن تكون الرياضة أسلوب حياة لمنتسبيها؛ لما لذلك من دور فاعل في دعم تنمية قدرات الطلبة الجسدية والفنية وانعكاسها على الجانب التعليمي مقدماً شكره لإدارة النادي لتعاونها المثمر في هذا الجانب

استبيان

Please complete registration through our mobile applications