الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يثمن دعم سلطان

أكد أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أن التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة خلال لقاء سموه بمجلس إدارة النادي تعد بمثابة خطة عمل مثالية واستراتيجية ثاقبة يمكنها أن تقود النادي لتحقيق إنجازات رفيعة المستوى في الحاضر والمستقبل. وتقدم العويس باسم مجلس الإدارة بأسمى آيات الشكر والتقدير لسموه للدعم اللا محدود والرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة في إمارة الشارقة وللتوجيهات الكريمة والعناية الفائقة التي مهدت لنقلة نوعية بارزة على كافة المستويات الثقافية والرياضية.
كما تقدم العويس بالشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة للرعاية الكريمة التي ارتقت بالرياضة للمراتب العليا ومهدت لنجاحات بارزة على كافة المستويات.
وعبر العويس عن سعادة أسرة النادي لاستقبال سموه لأبنائه والمكرمة السامية التي خص بها سموه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ببناء مقر للنادي على طراز عالمي لاستضافة الفعاليات الرياضية الكبرى وصالة رياضية خاصة برياضات الدفاع عن النفس مما يعتبر دفعة كبيرة للنهوض برياضات الدفاع عن النفس ونشر ثقافتها بين أبناء إمارة الشارقة

استبيان

Please complete registration through our mobile applications